محمد أنور: علي ربيع بيغسل الموزة من جوه وبره
محمد أنور: علي ربيع بيغسل الموزة من جوه وبره

محمد أنور: علي ربيع بيغسل الموزة من جوه وبره صحيفة الوسط خبر تداوله الموجز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد أنور: علي ربيع بيغسل الموزة من جوه وبره، محمد أنور: علي ربيع بيغسل الموزة من جوه وبره وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محمد أنور: علي ربيع بيغسل الموزة من جوه وبره.

صحيفة الوسط - صدى البلد - توك شو

ذكر الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر، إن الفنان علي ربيع عنده فوبيا من كل حاجة على سبيل المثال الطائرات والمصاعد الكهربائية والطعام، مضيفا أنه يغسل الموزة من جوه وبره .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، الجمعة، ان على ربيع يقوم بغسل اي كوب يشرب فيه، مؤكدا أن ربيع لديه فوبيا رهيبة من أشياء كثيره.

وحل الفنان الكوميدى على ربيع ضيفا على الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، وتحدث خلال الحلقة على كثير من الموضوعات الفنية وأعماله الفنية الخاصة فى الفترة الأخيرة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الموجز