وليد فواز يثير الجدل بتعليق غامض.. هل قصد طليقته الفنانة؟
وليد فواز يثير الجدل بتعليق غامض.. هل قصد طليقته الفنانة؟

وليد فواز يثير الجدل بتعليق غامض.. هل قصد طليقته الفنانة؟ صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وليد فواز يثير الجدل بتعليق غامض.. هل قصد طليقته الفنانة؟، وليد فواز يثير الجدل بتعليق غامض.. هل قصد طليقته الفنانة؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وليد فواز يثير الجدل بتعليق غامض.. هل قصد طليقته الفنانة؟.

صحيفة الوسط - مصر - هويدا أبوسمك

شارك الفنان المصري وليد فواز جمهوره في صورة جديدة له أثناء قضاء أجازته الصيفية عبر حسابه على صحيفة «أنستجرام».

وليد علق على الصورة التي نشرها وظهر فبها بجوار تمثال وكتب: «لو لينا في الشمال كان اتعملنا تمثال لمؤاخدة يا أبو التماثيل، خلصانة برجولة».

الجمهور رفض هذا التعليق من الفنان وليد فواز، وخاصة أن بها إسقاط غير مفهوم، وطالبه البعض بعودة اتزانه إليه الذي فقده منذ انفصاله عن الفنانة مي سليم.

يُذكر أن وليد فواز انفصل عن مي سليم بعد زواج لم يستمر إلا 3 أسابيع فقط، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما أثناء تصوير مسلسل «الرحلة»، وأثار وليد فواز غضب الجمهور وعدد من الفنانين بعدما ذكر إنه سعيد لأن زواجه انتهى دون أولاد وأنه تسرع بالزواج منها.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي