7 أعمال تتنافس فى موسم «عيد الأضحى»يؤكد أن الفيلم يبان من أفيشه
7 أعمال تتنافس فى موسم «عيد الأضحى»يؤكد أن الفيلم يبان من أفيشه

7 أعمال تتنافس فى موسم «عيد الأضحى»يؤكد أن الفيلم يبان من أفيشه صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 7 أعمال تتنافس فى موسم «عيد الأضحى»يؤكد أن الفيلم يبان من أفيشه، 7 أعمال تتنافس فى موسم «عيد الأضحى»يؤكد أن الفيلم يبان من أفيشه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 7 أعمال تتنافس فى موسم «عيد الأضحى»يؤكد أن الفيلم يبان من أفيشه.

صحيفة الوسط - «الفيلم يبان من أفيشه»، هكذا تتسابق 7 أفلام خلال موسم عيد الأضحى السينمائى على كسب الجمهور وتحقيق أعلى الإيرادات، والمنافسة عادة ما تبدأ من الأفيش، وهذا الموسم طرحت الشركات المنتجة عدة أفيشات للفيلم الواحد، أفيش رسمى يجمع أبطال الفيلم، وآخر لكل بطل على حدة.

الشركة المنتجة لفيلم «تراب الماس»، بدأت الدعاية مبكراً، من خلال أستعراض بوستر لكل بطل من أبطال الشغل «آسر ياسين، شيرين رضا، محمد ممدوح، إياد نصار، منة شلبى، ماجد الكدوانى»، وطرحت مؤخراً «بوستر رسمى» يجمع بين كل أبطال الفيلم، والأمر نفسه تكرر مع فيلم «سوق الجمعة» للفنان عمرو عبدالجليل، حيث طرحت الشركة المنتجة «بوستر» لكل بطل، ثم «بوستر» يجمع بين 14 ممثلاً وممثلة، منهم صبرى فواز وريهام عبدالغفور ونسرين أمين، والخلفية مشاهد من سوق الجمعة الأصلى والحارة الشعبية تحت عنوان «الكرامة أحلى»، وكذلك فيلم «الكويسين»، حيث طرحت الشركة المنتجة بوستر لكل بطل لتكشف عن «عائلة الكويسين».

بوستر فيلم «البدلة»، ظهر فيه تامر حسنى وأكرم حسنى مرتديين زى الشرطة، وخلفهما أمينة خليل وماجد المصرى ومحمود البزاوى، وبوستر فيلم «بيكيا» تصدره الفنان محمد رجب وخلفه الأبطال الأربعة الآخرون، وفيلم «بنى آدم» للفنان يوسف الشريف يغلب عليه طابع التشويق، أما الفيلم المختلف فكان من نصيب فيلم "122»، الذى حمل إشارة باليد، وهى علامة الصم والبكم التى تعنى الحب.

وعلق الناقد طارق الشناوى على فكرة إِنْحِدَار الشركة المنتجة لطرح بوستر واحد لكل بطل، ثم بوستر موحد للكل: «بصفة عامة كل فنان يريد الاسـتقلال على بوستر فيلمه، ما يؤدى إلى تعدد الأفيشات، لذا يحرص المنتجون دائماً على إرضاء الجميع فى محاولة للتغلب على حساسية كل بطل»، مؤكداً أن إِنْحِدَار فيلم "122» لطرح إشارة اليد بدلاً من الأبطال ذكاء من مخرج الشغل، لأنه يدل على حميمية الفكرة بالأفيش.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن