إثارة وتشويق ومطاردات فى برومو كليب «يوسف الشريف» بنى آدم.. فيديو
إثارة وتشويق ومطاردات فى برومو كليب «يوسف الشريف» بنى آدم.. فيديو

إثارة وتشويق ومطاردات فى برومو كليب «يوسف الشريف» بنى آدم.. فيديو صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إثارة وتشويق ومطاردات فى برومو كليب «يوسف الشريف» بنى آدم.. فيديو، إثارة وتشويق ومطاردات فى برومو كليب «يوسف الشريف» بنى آدم.. فيديو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إثارة وتشويق ومطاردات فى برومو كليب «يوسف الشريف» بنى آدم.. فيديو.

صحيفة الوسط - أطلقت شركة سينرجى فيلمز المنتجة لفيلم “بنى آدم”، للنجم المصري يوسف الشريف، البرومو الدعائى الرسمى للعمل، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم عيد الأضحى القادم.

والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن اخراج أحمد نادر جلال، وظهر يوسف الشريف بلوك حـديث وشكل مميز، كما ظهر أحمد رزق وهو مكلف بالقبض على الشريف خلال الأنباء، كما يتضمن البرومو إثارة وتشويق وغموض.

ويشارك في بطولة فيلم “بنى آدم”، دينا الشربينى وأحمد رزق ومحمود الجندى وهنا الزاهد وبيومى فؤاد، والفيلم يمثل رُجُوع يوسف الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات بعد أن قدم فيلم “العالمى”.

والفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي