نانسي عجرم تلمح إلى حملها في الطفل الثالث: أمنية «إيلا وميلا» ستتحقق
نانسي عجرم تلمح إلى حملها في الطفل الثالث: أمنية «إيلا وميلا» ستتحقق

نانسي عجرم تلمح إلى حملها في الطفل الثالث: أمنية «إيلا وميلا» ستتحقق صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نانسي عجرم تلمح إلى حملها في الطفل الثالث: أمنية «إيلا وميلا» ستتحقق، نانسي عجرم تلمح إلى حملها في الطفل الثالث: أمنية «إيلا وميلا» ستتحقق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نانسي عجرم تلمح إلى حملها في الطفل الثالث: أمنية «إيلا وميلا» ستتحقق.

صحيفة الوسط - ألمحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إلى حملها في الطفل الثالث، وذلك من خلال نشر صورة لابنتيها «ميلا وإيلا» تحملان لافتتين الأولى كتب عليها؛ "لدينا سر"، والثانية كتب عليها "سنصبح أختين كبيرتين".

وعلقت نانسي على الصورة قائلة: "أمنية إيلا وميلا سوف تتحقق". وعلى الفور تفاعل متابعين نانسي مع البوست، لتهنئتها على الحمل.

ونانسي عجرم متزوجة من فادي الهاشم طبيب أسنان. وآخر أعمالها كانت إحياء لحفل ضمن تجمعات مهرجان أعياد بيروت.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق