بالتسجيل| أول مواجهة بين سمير الإسكندراني والشاب المدعي بأنه ابنه
بالتسجيل| أول مواجهة بين سمير الإسكندراني والشاب المدعي بأنه ابنه

بالتسجيل| أول مواجهة بين سمير الإسكندراني والشاب المدعي بأنه ابنه صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالتسجيل| أول مواجهة بين سمير الإسكندراني والشاب المدعي بأنه ابنه، بالتسجيل| أول مواجهة بين سمير الإسكندراني والشاب المدعي بأنه ابنه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالتسجيل| أول مواجهة بين سمير الإسكندراني والشاب المدعي بأنه ابنه.

صحيفة الوسط - نفى أحمد سمير، الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو، وادعى أنه ابن الفنان سمير الإسكندراني، إنه لم يقصد الادعاء بأنه نجل الإسكندراني، لافتا إلى أن ما حدث هو أن المراسل وصفه بأنه نجل الإسكندراني، ما دفعه للتمادي مع المراسل في ادعائه وعدم نفيه.

وأضاف سمير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم": "الناس في مصر مأفورة في كل حاجة".

وصف الفنان سمير الإسكندراني ما حدث بأنه "جريمة سطو وانتحال شخصية" موجها حديثه للشاب في مداخلة مع البرنامج "مهما حاولت أنك تلطف وتستظرف في طريقة العرض، لكن السياق يظل سياق سرقة، وأنا محبتش أقدم شكوى للنيابة العامة، والنسب بتروح فيه رقاب عندنا في الصعيد".

وشبه الإسكندراني ما فعله الشاب بـ"نطة عوجة"، مضيفًا: "ده بيتصرف على أساس انه ابني، وبيعرف لغات زيي، وعنده مواقف وطنية زيي"، متابعا: "أنت أخطأت ومش عاوزين نقسوا عليك لكن دي سرقة".

واعترف الشاب أحمد سمير بأنه أخطأ، قائلا: "ساعات الواحد بيسعي من هنا أو من هنا بأي طريقة للوصول لهدف، ومفيش حد في الدنيا بيسعى أنه يضر حد وأنا بعترف إن أنا غلطان".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن