طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه.. و"صرفت فلوسي على العيال"
طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه.. و"صرفت فلوسي على العيال"

طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه.. و"صرفت فلوسي على العيال" صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه.. و"صرفت فلوسي على العيال"، طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه.. و"صرفت فلوسي على العيال" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه.. و"صرفت فلوسي على العيال".

صحيفة الوسط - ذكر الفنان طلعت زكريا، إن رصيده في البنك يخـبر 100 ألف جنيه فقط، متابعا: "مش عيب وربنا يبارك فيهم بس".

وأضاف زكريا، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه لا توجد صداقة في الوسط الفني ولكن توجد زمالة، مؤكدا: "الصديق اللي بيقف جنبك في وقت الشدة في الوسط الفني ده نادر، إلا من رحم ربي".

وأشار زكريا أنه لا ينافق أحدا في الوسط الفني ولا يثني على أعمال أي مخرج ليعمل معه، مؤكدًا: "أنا بقول للأعور أنت أعور في عينه، عشان كده أنا متأخر جدًا ومعرفتش أعمل فلوس، وحتى الفلوس اللي عملتها اتصرفت على العيال، والحمد لله والشكر لله".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن