«النبوى» يعود للسينما بـ«مولد يا سيدة»
«النبوى» يعود للسينما بـ«مولد يا سيدة»

«النبوى» يعود للسينما بـ«مولد يا سيدة» صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «النبوى» يعود للسينما بـ«مولد يا سيدة»، «النبوى» يعود للسينما بـ«مولد يا سيدة» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «النبوى» يعود للسينما بـ«مولد يا سيدة».

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

تعاقد الفنان خالد النبوى على بطولة فيلم «مولد يا سيدة»، والذى يسهم فى بطولته كل من أحمد الفيشاوى وحنان مطاوع، ومن المقرر البدء فى تصويره نهاية شهر أغسطس الجارى، الفيلم تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم، الذى عاين أماكن التصوير مؤخرا.

كان «النبوى» قد صور مؤخرا مسلسله «منطقة محرمة»، والذى خرج من العرض فى رمضان الماضى لعدم تسويقه، بينما كان آخر أعمال النبوى السينمائية فيلم «طريقة بديلة» الذى عرض فى عام 2015، تأليف محمد علام وإخراج أحمد عبد الباسط وشاركه البطولة تيم حسن وأمينة خليل، وعزت أبو عوف.

رُجُوع «النبوى» إلى السينما بعد غياب 3 سنوات لن تكن بفيلم «مولد ياسيدة» فقط، بل أيضا يُمْكِن أن يسهم «النبوى» فى بطولة فيلم «ترانيم إبليس»، الذى يلعب بطولته أحمد السقا ومصطفى شعبان ويجرى تصويره خلال الفترة المقبلة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم