هاني شاكر لمحمد رمضان: "أتمنى تراعي ربنا وتبقى قدوة للأحسن والأجمل"
هاني شاكر لمحمد رمضان: "أتمنى تراعي ربنا وتبقى قدوة للأحسن والأجمل"

هاني شاكر لمحمد رمضان: "أتمنى تراعي ربنا وتبقى قدوة للأحسن والأجمل" صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هاني شاكر لمحمد رمضان: "أتمنى تراعي ربنا وتبقى قدوة للأحسن والأجمل"، هاني شاكر لمحمد رمضان: "أتمنى تراعي ربنا وتبقى قدوة للأحسن والأجمل" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هاني شاكر لمحمد رمضان: "أتمنى تراعي ربنا وتبقى قدوة للأحسن والأجمل".

صحيفة الوسط - ناشد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الفنان محمد رمضان قائلًا: "أنت فنان الناس حباك والناس بتقلدك كتير في الشارع وأنا بشوف أمثلة كتير لمحمد رمضان في شباب كتير بيحاولوا إنهم يقلدوه".

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي" المذاع عبر فضائية "النهار": "أنا بتمنى من كل قلبي إنه يراعي ربنا في الشباب دول ويبقى قدوة للأحسن وللأجمل وللأحلى دايمًا لأنه في يوم كلنا هنحاسب على إيه اللي قدمناه وإيه الفن اللي قدمناه وإيه اللي قدمته للناس وبقيت قدوة لهم وهل حاجة حلوة ولا وحشة".

وتابع: "إنت فنان جميل وناجح وربنا الفترة الجاية يخليك تهدي الدنيا شوية وتهتم بالحاجات الجميلة وبالقيم النبيلة اللي عايزين نزرعها في شبابنا".

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن