هاني شاكر: سمعت إن الممثل الممثل محمد رمضان هيعمل حفلات غنائية في مصر
هاني شاكر: سمعت إن الممثل الممثل محمد رمضان هيعمل حفلات غنائية في مصر

هاني شاكر: سمعت إن الممثل الممثل محمد رمضان هيعمل حفلات غنائية في مصر صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هاني شاكر: سمعت إن الممثل الممثل محمد رمضان هيعمل حفلات غنائية في مصر، هاني شاكر: سمعت إن الممثل الممثل محمد رمضان هيعمل حفلات غنائية في مصر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هاني شاكر: سمعت إن الممثل الممثل محمد رمضان هيعمل حفلات غنائية في مصر.

صحيفة الوسط - ذكر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إن لجنة الشغل والشؤون القانونية تواصلت مع نقابة الممثلين ومكتب الفنان محمد رمضان ليسلك الطريق القانوني إذا كان يرغب في الغناء.

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي" المذاع عبر فضائية "النهار": "محمد رمضان يجب أن يسلك الطرق القانونية إذا كان ناوي يغني بعيدًا عن الدراما وبعيدًا عن الأفلام وزي ما أنا سمعت أنه عايز يعمل حفلات ولازم الكلام ده يكون عن طريق النقابة".

وتوقع شاكر أن يتعاون محمد رمضان مع نقابة الموسيقيين ويسلط الطرق القانونية لممارسة الغناء في مصر.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن