أبرز الأفلام المرشحة لأوسكار 2019
أبرز الأفلام المرشحة لأوسكار 2019

أبرز الأفلام المرشحة لأوسكار 2019

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أبرز الأفلام المرشحة لأوسكار 2019، أبرز الأفلام المرشحة لأوسكار 2019 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

أبرز الأفلام المرشحة لأوسكار 2019

.

صحيفة الوسط - استعرضت صحيفة "Variety" عددا من الأفلام التي اعتبرها الخبراء أفضل الأعمال المرشحة لجائزة أوسكار 2019.

ووفقا للصحيفة فإن أفضل فيلم مرشح لنيل الجائزة هو الدراما الرومانسية "A Star was Born"، من إخراج برادلي كوبر، والذي شاركت فيه المطربة الشهيرة ليدي غاغا.

?

أما الفيلم المميز الآخر المرشح للجائزة، فهو "First Man" الذي صدر هذا العام، وتحدث عن أبحاث الولايات المتحدة في رحلات الفضاء.

?

كما عددت الصحيفة بعض الأفلام الأخرى كـ"The Favourite" مع إيما ستون، و"WHITE BOY RICK"، و"Beautiful Boy".

?

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)