زيزي عادل لجمهورها: «ابسط نفسك».. فيديو
زيزي عادل لجمهورها: «ابسط نفسك».. فيديو

زيزي عادل لجمهورها: «ابسط نفسك».. فيديو صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زيزي عادل لجمهورها: «ابسط نفسك».. فيديو، زيزي عادل لجمهورها: «ابسط نفسك».. فيديو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، زيزي عادل لجمهورها: «ابسط نفسك».. فيديو.

صحيفة الوسط - طرحت المطربة المصرية زيزى عادل، برومو أغنية جديدة تحمل عنوان “ابسط نفسك”، وذلك على مواقع التواصل، وقناتها على صحيفة “يوتيوب”.

ومن المقرر أن تطرح النجمة الشابة الأغنية كاملة خلال أيام قليلة.

ولم يتجاوز البرومو  الذي طرحته زيزي الـ12 ثانية، حيث ظهرت فى لوك حـديث ومختلف تمامًا عن الظهور الأخير لها فى كليب “أحب الحمش” وهى أغنية تنتمى للون الشعبى .

وكان آخر أعمال زيزي الغنائية أغنية “ربنا يخليكى ليا” من كلماتها وألحانها، وتوزيع إيهاب سمير.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي