الأن.. فريق «شظايا» يقدم «طريق طروادة» على مسرح الساقية
الأن.. فريق «شظايا» يقدم «طريق طروادة» على مسرح الساقية

الأن.. فريق «شظايا» يقدم «طريق طروادة» على مسرح الساقية صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن.. فريق «شظايا» يقدم «طريق طروادة» على مسرح الساقية، الأن.. فريق «شظايا» يقدم «طريق طروادة» على مسرح الساقية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن.. فريق «شظايا» يقدم «طريق طروادة» على مسرح الساقية.

صحيفة الوسط - تستقبل ساقية الصاوي بالزمالك، العرض المسرحى «طريق طروادة»، المأخوذة عن الالياذة «هوميروس»، وﺃﻓﻴﺠﻴﻨﻴﺎ فى ﺃﻭﻟﻴﺱ «يوربيدس»، وذلك الأن الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء، على خشبة مسرح الحكمة.

يقدم العرض أبطال الفرقة المسرحية «شظايا»، إعداد وإخراج، نور عفيفى.

وشظايا فريق مسرحى مستقل تم تأسيسه عام 1999 بنادى التجارة ودارالأدباء بالقاهرة، قدم 22 عرض مسرحى، على مسارح الدولة، منها «الهناجر والطليعة والعرائس والمتروبول والغد وصلاح جاهين»، وعدد من المؤسسات المسرحية، ومثل مصر فى محافل دولية، كما حصل على العديد من الجوائز فى مهرجانات عديدة وصلت إلى 32 جائزة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق