شيرين عبدالوهاب تحيي أول حفل لها بعد الزواج بالقاهرة وتتحدث عن حملها.. صور
شيرين عبدالوهاب تحيي أول حفل لها بعد الزواج بالقاهرة وتتحدث عن حملها.. صور

شيرين عبدالوهاب تحيي أول حفل لها بعد الزواج بالقاهرة وتتحدث عن حملها.. صور صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شيرين عبدالوهاب تحيي أول حفل لها بعد الزواج بالقاهرة وتتحدث عن حملها.. صور، شيرين عبدالوهاب تحيي أول حفل لها بعد الزواج بالقاهرة وتتحدث عن حملها.. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شيرين عبدالوهاب تحيي أول حفل لها بعد الزواج بالقاهرة وتتحدث عن حملها.. صور.

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والمطرب “أبو” حفلا فنيا كبيرا، مساء السبت 4 أغسطس، لصالح إحدى الشركات الإستثمارية الكبرى، وذلك بأحد الفنادق المطلة على نيل مصر.

الحفل أنطلق بفقرة الفنان “أبو”، والذي أشعل الحفل بباقة من أجمل الأغاني، كان أبرزها أغنيته الشهيرة “3 دقات”، التي حققت نجاحا كبيرا وقت طرحها.

ثم حضرت شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، وأحيت ثاني فقرات الحفل، وتألقت الفنانة بفستان طويل باللون الوردي عاري الكتفين والذراعين، وتزينت بماكياج رقيق، وأسدلت شعرها على كتفيها.

الفنانة المصرية قدمت خلال فقرتها الغنائية حقيبة كبيرة من أجمل أغانيها، كان من بينها أغنيتها الشهيرة “مشاعر”، بالإضافة لغنائها أغنية “أما براوة” لنجاة الصغيرة .

وخلال الحفل قامت شيرين بحمل طفلة رضيعة من الحضور، وداعبت جمهورها بقولها: “دي مش بنتي من حسام حبيب، بس ان شاء الله قريب هيكون عندي زيها”.

بعض جمهور الفنانة المصرية اعتبروا أن ذلك بمثابة اعتراف منها بحملها من حسام حبيب وأن الجنين بنت أيضاً، بينما اعتبر البعض الآخر أنها مجرد كانت تعبر عن أمنيتها بأن ترزق بطفل من زوجها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي