بشرى تحيي ذكرى وفاة ميرنا المهندس بكلمات مؤثرة.. الأن
بشرى تحيي ذكرى وفاة ميرنا المهندس بكلمات مؤثرة.. الأن

بشرى تحيي ذكرى وفاة ميرنا المهندس بكلمات مؤثرة.. الأن صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بشرى تحيي ذكرى وفاة ميرنا المهندس بكلمات مؤثرة.. الأن، بشرى تحيي ذكرى وفاة ميرنا المهندس بكلمات مؤثرة.. الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بشرى تحيي ذكرى وفاة ميرنا المهندس بكلمات مؤثرة.. الأن.

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

أحيت الفنانة المصرية بشرى الذكرى الثالثة لوفاة الفنانة ميرنا المهندس، التي رحلت عن عالمنا يوم 5 أغسطس عام 2015.

بشرى نشرت صورة لميرنا، على حسابها الخاص على صحيفة “انستجرام”، ووجهت لها مؤشر مؤثرة، حيث كتبت: “وحشتينا يا ميرنا.... بفكر فيكى و بفتكرك...وكل ما افتكرك اتأكد انها مش دايمة لحد...ربنا يرحمك”.

يذكر أن ميرنا المهندس، رحلت عن عالمنا يوم 5 أغسطس، عن عمر 37 عامًا بعد صراع طويل مع سرطان القولون وقد كانت قد عانت منه خلال حياتها لفترة طويلة واختفت عن الأنظار وارتدت الحجاب خلال رحلة علاجها منه، و أقر الأطباء وقتها استئصال القولون وعادت ميرنا بصحة جيدة إلى جمهورها وقدمت مجموعًا من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ولكن المرض عاد وداهمها مرة أخرى إلى أن وافتها المنية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي