عباس أبو الحسن يشن هجوما على الممثل الممثل محمد رمضان بعد أغنيته "أنا الملك"
عباس أبو الحسن يشن هجوما على الممثل الممثل محمد رمضان بعد أغنيته "أنا الملك"

عباس أبو الحسن يشن هجوما على الممثل الممثل محمد رمضان بعد أغنيته "أنا الملك" صحيفة الوسط خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عباس أبو الحسن يشن هجوما على الممثل الممثل محمد رمضان بعد أغنيته "أنا الملك"، عباس أبو الحسن يشن هجوما على الممثل الممثل محمد رمضان بعد أغنيته "أنا الملك" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عباس أبو الحسن يشن هجوما على الممثل الممثل محمد رمضان بعد أغنيته "أنا الملك".

صحيفة الوسط - شن الممثل والكاتب عباس أبو الحسن هجوما على الفنان محمد رمضان، بعد أغنيته الأخيرة "أنا الملك".

وذكر أبو الحسن إنه لم يتحدث لكونه فنان فقط بل لكونه مهتما بالشأن العام، خاصة وأنه دافع عن محمد رمضان كثيرا وعن حقه في الاستمتاع بثروته علنا دون أن يعرفه معرفة شخصية.

وأضاف أن محمد رمضان مازال جندي مجند بالقوات المسلحة المصرية ولا يحق له الشغل طوال فترة تجنيده بموجب القانون العسكري.

كما استنكر إصراره على أنه رقم واحد رغم أنه في ثلاثة مواسم سينمائية متتالية لم تحقق أفلامه إلا المركز الثالث في الإيرادات بعد أحمد الفيشاوي وتامر حسني و محمد إمام وأحمد عز وآخرين.

يذكر أن عباس أبو الحسن شارك في مسلسل "أبو عمر المصري"، الذي عرض في شهر رمضان السابق، وبطولة أحمد عز وأحمد العوضي، وأروى جودة، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وأمل بوشوشة، وصبري فواز، وعارفة عبد الرسول، ومحمد الشرنوبي، ومنذر رياحنة، وفتحي عبد الوهاب، وعباس أبو الحسن، ومحمد علي رزق، ونادية كوندة، وإيمان العاصي، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وهشام قدري، ومحمود متولي، وأشرف زكي، وسناء شافع.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : في الفن