سامح الصريطي يتراجع الكشف عن الحالة الصحية لنادية فهمي: "شأن عائلي"
سامح الصريطي يتراجع الكشف عن الحالة الصحية لنادية فهمي: "شأن عائلي"

سامح الصريطي يتراجع الكشف عن الحالة الصحية لنادية فهمي: "شأن عائلي" صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سامح الصريطي يتراجع الكشف عن الحالة الصحية لنادية فهمي: "شأن عائلي"، سامح الصريطي يتراجع الكشف عن الحالة الصحية لنادية فهمي: "شأن عائلي" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سامح الصريطي يتراجع الكشف عن الحالة الصحية لنادية فهمي: "شأن عائلي".

صحيفة الوسط - رفض الفنان سامح الصريطي الكشف عن طبيعة الحالة الصحية لزوجته السابقة الفنانة نادية فهمي، التي تم إيداعها بغرفة العناية المركزة داخل المركز الطبي العالمي، إثر إصابتها بوعكة صحية مفاجئة.

وذكر الصريطي، لـ "صحيفة الوسط"، إنه يعتبر الحالة الصحية للفنانة نادية فهمي "شأن عائلي بحت".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن