دريك ينفق ثورة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings
دريك ينفق ثورة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings

دريك ينفق ثورة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings صحيفة الوسط خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية دريك ينفق ثورة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings، دريك ينفق ثورة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، دريك ينفق ثورة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings.

صحيفة الوسط - بعد كم النجاح الذي حققه تحدي In My Feelings أو ما يطلق عليه " تحدي Kiki" الذي كان سببا رئيسيا في انتشار أغنية In My Feelings، يبدو أن المغني دريك أراد أن تكون الأغنية المصورة مميزة مثل التحدي.

قبل أيام، أستعراض دريك فيديو أغنية In My Feelings التي حققت نحو 39 مليون و775 ألف مشاهدة بعد 4 أيام فقط من طرحها، وظهر دريك بأسنان ذهبية ملفتة للغاية.

ووفقا لما ذكره صحيفة TMZ، فقد أنفق دريك ثروة لتزيين أسنانه بشكل مبالغ فيه في فيديو أغنية In My Feelings.

وذكر مَبْعَث لـ TMZ، أن مغني الراب قد استعان بدار مجوهرات المشاهير Ben Baller لتنفيذ المهمة في 3 أسابيع واستلامها قبل تصوير الأغنية في نيو أورليانز بـ4 أيام فقط.

دريك

الأسنان مرصعة بالبلاتين النقي ونحو 18 قيراط من الذهب، ويعد هذا الأمر برمته غريبا نظرا لأن الاستعانة بالمعادن الثمينة للأسنان الزينة ليست شائعة ولا تستخدم عادة، وفقا لما ذكره المصدر لـ TMZ.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : في الفن