بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: الشغل معها مثير للغثيان
بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: الشغل معها مثير للغثيان

بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: الشغل معها مثير للغثيان صحيفة الوسط خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: الشغل معها مثير للغثيان، بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: الشغل معها مثير للغثيان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: الشغل معها مثير للغثيان.

صحيفة الوسط - رغم محاولات صناع سلسلة Guardians of The Galaxy إثناء شركة Disney عن قرار إِبْعَاد المخرج جيمس جن، فإن الشركة متمسكة بموقفها متجاهلة تضامن مجموع كبير من الجمهور والفنانين معه.

ويبدو أن الممثل ديف باتيستا، يواجه مشكلة في الترابط المشترك مجددا مع Disney بعد قرارها الصارم. فقد هاجم الشركة خلال رده على سؤال موجه من قبل أحد مستخدمي Twitter حول خطته إذا لم يعد جن لإخراج الجزء الثالث من السلسة الشهيرة.

وذكر الممثل المعروف بدور "دراكس" في السلسلة: "سأفعل ما أنا ملتزم به قانونيا، لكن Guardians دون جيمس جن، ليس هذا ما وقعت عليه... كما أن الشغل مع شخص يؤيد حزب تشويه فاشية يعد أمرا مثيرا للغثيان. هذا ما أشعر به".

وقد استخدم وسم #cybernazis معتبرا أن بعض مستخدمي الإنترنت يشبهون النازيين في حملاتهم الموجهة ضد شخص ما.

جدير بالذكر أن الشركة طردت جيمس جن من الشغل إثر اكتشاف شركة من التغريدات كتبها في الفترة بين 2008 و2012 تسخر من الاعتداء الجنسي على الأطفال والاغتصاب.

يشار إلى أن أبطال السلسة كتبوا خطابا مفتوحا متمنين رُجُوع المخرج صاحب الـ51 عامًا إلى مقعده لإخراج ثالث أجزاء السلسلة المقرر طرحه في 2020.

وجاء في الخطاب: "نحن لسنا هنا لندافع عن النكات التي قالها جن منذ أعوام، بل لمشاركة تجربتنا معه بعد أن قضينا سنوات عديدة معا خلال إعداد الجزء الأول والجزء الثاني من السلسلة".

ولفت الخطاب إلى أن محاكمات الرأي العام لا تتوقف، ولن يكون جيمس جن آخر من يقدم للمحاكمة التي تغتال الأرواح.

وأشار الخطاب إلى أن الطريقة التي تعامل بها مع طرده من الشغل متسقة مع ما عرفوه عنه خلال أيام التصوير، وأن الاعتذار نابعا من قلبه حقا.

اقرأ أيضًا:

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : في الفن