بالتسجيل- حوار كوميدي ساخر جمع محمد صلاح مع شيكو وماجد
بالتسجيل- حوار كوميدي ساخر جمع محمد صلاح مع شيكو وماجد

بالتسجيل- حوار كوميدي ساخر جمع محمد صلاح مع شيكو وماجد صحيفة الوسط خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالتسجيل- حوار كوميدي ساخر جمع محمد صلاح مع شيكو وماجد، بالتسجيل- حوار كوميدي ساخر جمع محمد صلاح مع شيكو وماجد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالتسجيل- حوار كوميدي ساخر جمع محمد صلاح مع شيكو وماجد.

صحيفة الوسط - بشكل غير تقليدي وكوميدي أجرى كل من الثنائي شيكو وهشام ماجد حوارا مع اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم.

تم إجراء الحوار في العاصمة الإنجليزية المملكة المتحدة وذلك برعاية شركة "أوبر" للنقل، التي اختارت محمد صلاح ليكون الوجه الدعائي لها منذ فترة.

وخلال الحوار الذي تميز بخفة الظل سأل كل من شيكو وماجد عدة أسئلة تم جمعها لصلاح من قبل محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما وجهوا له بعض الأسئلة الساخرة باستخدام أسلوبهم، ومنها:

هل تكمن محمد صلاح من قيادة السيارة جهة اليمين وهو النظام المتبع في إنجلترا للقيادة، بعكس معظم البلدان التي يتم القيادة فيها من الجانب الأيسر.

وعن أصدقائه الذين يطلبوا منه هدايا في كل مرة يحضر فيها إلى مصر، وخاصة اللاعبين، وأظهر عن أن الشناوي وكهربا هما الأكثر طلبا للهدايا، وأن أضـخم لاعب يضحكه في المنتخب هو سعد سمير وأن أضـخم لاعب يلتقط صورا لنفسه هو كهربا.

كما أظهر صلاح أنه عرض عليه دور للتمثيل في مصر، ولكنه رفض لأنه لا يجيد التمثيل، وفشل بالفعل في الاختبار الذي طلبه منه شيكو، وأنه لا يتخيل حياته غير لاعب لكرة القدم، وأنه لم يحلم بغير ذلك منذ طفولته.

كما أظهر صلاح أنه في كل مرة ينزل فيها إلى بلدته في مصر يتلقي فجأة للعديد من المواقف الكوميدية، وأنه يعشق تعليقات كابتن مدحت شلبي الساخرة، وسبب في تغيير طريقة احتفاله بعد إحراز الأهداف.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : في الفن