منة فضالي تستجم في باريس.. صور
منة فضالي تستجم في باريس.. صور

منة فضالي تستجم في باريس.. صور صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية منة فضالي تستجم في باريس.. صور، منة فضالي تستجم في باريس.. صور وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، منة فضالي تستجم في باريس.. صور.

صحيفة الوسط - مصر - هويدا أبوسمك

بعد انتهاء أجازتها بالساحل الشمالي، سافرت الفنانة المصرية منة فضالي إلى العاصمة الفرنسية باريس للاستمتاع بباقي أجازتها الصيفية.

منة فضالي شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على صحيفة «أنستجرام» في صور لها من هناك، حيث كانت تستمتع بعدة جولات للتسوق، وقامت أيضا بزيارة عدة معالم في باريس.

الفنانة المصرية اختارت لها إطلالات كاجوال متنوعة ما بين الشورت والبنطلون الممزيق، وبدت منة متألقة، وحازت الصور على إعجاب جمهورها.

منة فضالي أثارت الجدل مؤخرا بصورها في الساحل الشمالبي بالشورت والمايوه، كما ظهرت الفنانة بأكثر من جلسة تصوير أضـخم تحررا.

منة نافست في الموسم الرمضاني من خلال الجزء الأخير من مسلسل «سلسال الدم» مع عبلة كامل ورياض الخولي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي