بالتسجيل- طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه فقط.. ومبارك أنفق على مرضي 8 ملايين
بالتسجيل- طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه فقط.. ومبارك أنفق على مرضي 8 ملايين

بالتسجيل- طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه فقط.. ومبارك أنفق على مرضي 8 ملايين صحيفة الوسط خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالتسجيل- طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه فقط.. ومبارك أنفق على مرضي 8 ملايين، بالتسجيل- طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه فقط.. ومبارك أنفق على مرضي 8 ملايين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالتسجيل- طلعت زكريا: رصيدي في البنك 100 ألف جنيه فقط.. ومبارك أنفق على مرضي 8 ملايين.

صحيفة الوسط - نُشُور الممثل طلعت زكريا قلبه عن مرضه، متذكرا محمد شرف لأنه يمر حاليا بما مر به الفنان الراحل من بيع ممتلكاته للإنفاق على مرضه.

وذكر زكريا خلال مداخلة هاتفية أجراها مع المذيع جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت"، الذي يعرض على شاشة قناة "النهار"، إنه اضطر لبيع كل ممتلكاته للإنفاق على مرضه بالإضافة إلى وقوف نقابة المهن التمثيلية بجانبه، وأن المرض كسره نفسيا وليس صحيا.

وأضاف أنه أنفق جميع أمواله عندما كان يتلقى العلاج في أحد المستشفيات في باريس، لذلك قرروا أن ينقلونه لفندق حتى يتوفاه الله، وذلك لأن هذه المستشفى كانت تعالج الملوك والأمراء وكانوا يشعرون بالخوف عليهم من العدوى.

وأشار طلعت إلى أنه وجد 3 أشخاص يحملونه من داخل المستشفى لنقله ليجد نفسه في طائرة رئاسة الجمهورية وتم نقله للقصر العيني، وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية محمد حسني مبارك وقتها.

وتابع أن محمد حسني مبارك أنفق على مرضه 8 ملايين جنيه من ماله الخاص وليس مال الشعب.

كما تحدث عن العلاقات في الوسط الفني، قائلا إن هناك زمالة وليست صداقة، وأن رصيده في البنك حاليا 100 ألف جنيها فقط.

يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا هو فيلم "حليمو" الذي شارك في بطولته إلى جانب شركة كبيرة من الفنانين ومنهم ريم البارودي وبيومي فؤاد وخالد حمزاوي ودينا ونيرمين ماهر وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، ومن تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : في الفن