نجلاء بدر توجه مؤشر لمحمد رمضان.. ماذا قالت؟
نجلاء بدر توجه مؤشر لمحمد رمضان.. ماذا قالت؟

نجلاء بدر توجه مؤشر لمحمد رمضان.. ماذا قالت؟ صحيفة الوسط خبر تداوله جولولي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نجلاء بدر توجه مؤشر لمحمد رمضان.. ماذا قالت؟، نجلاء بدر توجه مؤشر لمحمد رمضان.. ماذا قالت؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نجلاء بدر توجه مؤشر لمحمد رمضان.. ماذا قالت؟.

صحيفة الوسط -  

أحدثت أغنية الفنان محمد رمضان الثانية «الملك» صدى مختلفا بين مجموع من الفنانين، فهناك من يجد أن له مطلق الحرية في غناء ما يريد وهناك من ينتقده.

الفنانة نجلاء بدر عندما سئلت عن رأيها فيما يقوله الفنان محمد رمضان بأنه رقم واحد في أعماله الفنية ذكرت: «في رأيي، الشغل الفني لا يأخذ رقماً ولا يمكن الحكم من هو رقم 1، لأننا لو قمنا باستفتاء جماهيري سنجد اختلافاً في نسب مشاهدة المسلسلات من حلقة لأخرى، فمثلاً الحلقة الأولى من مسلسل «كلبش 2» حققت أعلى نسبة مشاهدة، وحقق مسلسل «رحيم» أعلى نسبة شاهدة في الحلقة الثانية».

نجلاء أضافت: " كما أن «يوتيوب» ليس المقياس الوحيد للنجاح ونسب المشاهدة. وهذا العام، لا يمكن أن أقول عن مسلسل معين إنه حقق أعلى نسبة مشاهدة، لأننا الأن نقول «رحيم» الأعلى، وغداً «كلبش 2»، وفي حلقة ثالثة نقول «نسر الصعيد»، وفي يوم آخر «أمر واقع» و«أيوب»، الى درجة أننا لم نعد نعلم من هو رقم واحد، ولو كنا نريد التحدث عن الفنان أو النجم صاحب الشعبية الأكبر فسيكون الزعيم عادل إمام».

نجلاء أشارت إلى أن ما يقوله رمضان بخـصـوص أنه رقم 1 يسبب مشكلات بين النجوم ومنافسة غير شريفة، وأضافت: «من حقنا كممثلين أن ننتقد تصرّفه لكن برقيّ، وفي النهاية هو حر في ما يقوله، فهو الوحيد الذي سيجني ثمار ما يفعل في المستقبل. وعموماً، محمد رمضان موهبة كبيرة، وأتمنى أن ينتبه لنفسه في الفترة المقبلة حتى لا يخلق عداوات كثيرة».

نجلاء بدر شاركت في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل «أمر واقع» مع الفنان نبيل الحلفاوي وكريم فهمي وريم مصطفى.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : جولولي