ديمي لوفاتو: أشكر ربي على بقائي على قيد صحيفة الوسط!
ديمي لوفاتو: أشكر ربي على بقائي على قيد صحيفة الوسط!

ديمي لوفاتو: أشكر ربي على بقائي على قيد صحيفة الوسط!

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ديمي لوفاتو: أشكر ربي على بقائي على قيد صحيفة الوسط!، ديمي لوفاتو: أشكر ربي على بقائي على قيد صحيفة الوسط! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

ديمي لوفاتو: أشكر ربي على بقائي على قيد صحيفة الوسط!

.

صحيفة الوسط - أعربت النجمة العالمية، ديمي لوفاتو، عن امتنانها وشكرها لربها لأنها ما تزال على قيد صحيفة الوسط، بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات، أدخلتها في حالة صحية حرجة جدا.

وإثر الحادثة، أسعفت النجمة إلى المستشفى التي مكثت فيه لمدة أسبوعين كاملين، إلى أن تمكن الأطباء من إنقاذها بأعجوبة من الموت.

وبعد تعافيها جزئيا، عبرت النجمة الأمريكية عن امتنانها الكبير للدعم الذي حظيت به من محبيها ومعجبيها حول العالم، كما أثبتت أنها بحاجة إلى وقت للتعافي والشفاء التام من خطر المخدرات.

وكان من المقرر أن تقيم لوفاتو حفلا كبيرا في "أتلانتك سيتي"، إلا أنه ألغي إثر دخولها المفاجئ للمستشفى، حيث أثبتت النجمة أنها لن تظهر علنا في أي وقت قريب.

وقبل أسابيع من الحادثة، أطلقت النجمة العالمية أغنية جديدة بعنوان "Super"، لمحت فيها إلى عودتها مرة ثانية لإدمان المخدرات واعتذرت لوالديها عن ذلك.

المصدر: AFP + Instagram

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)