محمد فراج ينوي لتصوير فيلم "الممر" مع شريف عرفة خلال أيام
محمد فراج ينوي لتصوير فيلم "الممر" مع شريف عرفة خلال أيام

محمد فراج ينوي لتصوير فيلم "الممر" مع شريف عرفة خلال أيام صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد فراج ينوي لتصوير فيلم "الممر" مع شريف عرفة خلال أيام، محمد فراج ينوي لتصوير فيلم "الممر" مع شريف عرفة خلال أيام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محمد فراج ينوي لتصوير فيلم "الممر" مع شريف عرفة خلال أيام.

صحيفة الوسط - ينوي الفنان محمد فراج لتصوير فيلم "الممر" خلال الأيام المقبلة مع الفنان أحمد عز، حيث يعقد جلسات عمل تحضيرية مع المخرج شريف عرفه، فالعمل يعرض معلومـات شخصية ضابط الجيش والضغوط التي يتلقي فجأة لها خلال حياته بسبب طبيعة عمله.

وذكر فراج لـ"صحيفة الوسط"، الفيلم تنفيذه صعب ومُكلف، فهو عمل حربي يدور في حقبة زمينة مهمة في تاريخ مصر، وكل الممثلين بلا استثناء يظهرون بشكل مختلف.

"الممر" من بطولة أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح الدين، ومحمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن