6 نجوم هاجمهم الممثل الممثل محمد رمضان.. أبرزهم الزعيم وحلمي وهنيدي
6 نجوم هاجمهم الممثل الممثل محمد رمضان.. أبرزهم الزعيم وحلمي وهنيدي

6 نجوم هاجمهم الممثل الممثل محمد رمضان.. أبرزهم الزعيم وحلمي وهنيدي صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 6 نجوم هاجمهم الممثل الممثل محمد رمضان.. أبرزهم الزعيم وحلمي وهنيدي، 6 نجوم هاجمهم الممثل الممثل محمد رمضان.. أبرزهم الزعيم وحلمي وهنيدي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 6 نجوم هاجمهم الممثل الممثل محمد رمضان.. أبرزهم الزعيم وحلمي وهنيدي.

صحيفة الوسط - حالة من الجدل والانقسام في الوسط الفني بعد أغنية محمد رمضان الجديدة "الملك"، والتي أحدثت ضجة جديدة بعد أغنيته "نمبر وان" التي أطلقها منذ شهر تقريبا، وانتقده مجموع من الفنانين، في حين دافع البعض عن "رمضان" وعن أغنيته الجديدة. 

"مهما تجري صعب إنك تعديني.. أنا فوق

لامبورجيني وأنت يبني ماكينة صيني

رايحين لفين ده أنا الملك

نادي الملوك مين فيكوا مشترك

إثبت مكانك مسمعش صوتك

دماغكوا شغالة بزمبلك

هكذا غنى رمضان في كليبه الجديد، مواصلاً كتابة فصلا جديدا من فصول تجاوزاته في حق زملائه، دون مراعاة الفوارق العمرية وسنوات الخبرة والعطاء في محراب الفن، وترصد "صحيفة الوسط" في هذا التقرير أبرز تجاوزات "الأسطورة" كما يحلو أن يُطلق عليه بحق أبناء مهنته.

ـ عادل إمام

أعلن رمضان عن عرض مسرحيته الجديدة "أهلاً رمضان" على مسرح الهرم (الزعيم سابقاً"، حسبما نوه أضـخم من مرة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ما نُشُور باب التكهنات علي مصراعيه عن توجيهه مؤشر غير مباشرة للقدير عادل إمام، الذي اعتاد عرض أعماله المسرحية على المسرح ذاته.

ولم يكتف الممثل الشاب بالرسائل غير المباشرة، وإنما أقر تحدي من أثرى صحيفة الوسط الفنية 50 عاما، حينما أعلن أن أجره التليفزيوني في مسلسل "الأسطورة" أعلي مما ناله عادل إمام عن مسلسله "مأمون وشركاه" من شبكة قنوات MBC، وذلك أثناء استضافته في برنامج "مساء DMC" مع الإعلامية إيمان الحصري عام 2017.

وعلي النقيض تمامًا، ورغم بلوغه قمة النجاح الفني على مدار عقود طويلة، تلقى إمام سؤالاً في مقابلة تليفزيونية سريعة: "أهناك من يحزر عرش عادل إمام؟"، فأجاب بتواضع: "محدش بيهدد عرش حد، ولا فيه عروش ولا فيه حاجة، كلنا في بوتقة واحدة"، فقاطعته المراسلة: "خاصة عادل إمام"، فيرد قائلاً: "لا مفيش خصوصية الحقيقة، الخصوصية في حب الناس، وده شيء جميل جداً".

ـ هنيدي والسقا ورمزي

نُشُور رمضان، النار على النجوم أحمد السقا ومحمد هنيدي وهاني رمزي، مؤكداً أنهم جيل فني لا يحتذي به، لتقديمهم أفلام بمعدل فيلم كل عامين، مؤكداً أن هذا المعدل ضعيف وغير منطقي، بحسب وصفه.

وأشار في تصريحات صحفية، إلى أن أبطال فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي أنتج عام 1999 لم يتجاوز رصيدهم السينمائي حاجز الـ14 فيلم، وهو رقم غير مقبول، وفقاً لكلامه.

ـ أحمد حلمي

سئل رمضان في ندوة صحفية عن سبب خروج فيلم "جواب اعتقال" من سباق عيد الأضحي رغم إعلانه عن طرحه في هذا التوقيت مع فيلم "لف ودوران" للفنان أحمد حلمي، فرد بتساؤل: "هل يعقل شخص جاء من نجاح كبير يخاف شخص آتي من فشل ذريع؟ هنا الإجابة"، وذلك في إشارة منه إلى فيلم "صنع في مصر" الذي قدمه حلمي عام 2014، ولم يلق نجاحاً كبيراً كعادة أفلامه.

ـ بيومي فؤاد

أثارت تصريحات الفنان بيومي فؤاد عن عدم إعجابه بأحداث مسلسل "الأسطورة" وترويجه لفكرة البلطجة والعنف غضب رمضان، الذي علق بمنشور عبر صفحته الشخصية بموقع "facebook" قائلاً: "ما شاء الله وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي؟ ده أنت تمسك القلم وتشتغل ناقد بصوت رفاعي الدسوقي، سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت"، ولكن اللافت للنظر حسبما أظهرت "صحيفة الوسط" آنذاك تَقْـوِيم رمضان للمنشور 11 مرة، متلذذاً في وصف فؤاد بصفات متباينة.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن