بالتسجيل.. طارق فؤاد يطرح «نفسي ومنى عيني»
بالتسجيل.. طارق فؤاد يطرح «نفسي ومنى عيني»

بالتسجيل.. طارق فؤاد يطرح «نفسي ومنى عيني» صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالتسجيل.. طارق فؤاد يطرح «نفسي ومنى عيني»، بالتسجيل.. طارق فؤاد يطرح «نفسي ومنى عيني» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالتسجيل.. طارق فؤاد يطرح «نفسي ومنى عيني».

صحيفة الوسط - طرحت شركة "مزيكا" فيديو كليب "نفسى ومنى عينى" للفنان طارق فؤاد، من كلمات صلاح جلال، وألحان طارق فؤاد، وتوزيع محمد يسرى.

الأغنية ضمن ألبوم "ياسيدى" الذى طرحه طارق فؤاد قبل فترة، وضم شركة متنوعة من الأغنيات، تناولت جميعها حب الرسول ومدح صفاته، وتمني زيارته، والرغبة فى التقرب إلى نوره.

ويقول مطلع الأغنية: " نفسى ومن عينى.. والشوق مخلينى.. أحلم بنور طه.. وبقربه أتباهى.. يارب يارب .. للغالى ودينى".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق