الأن صورة غادة عبد الرازق المثيرة للجدل بعد إجبار جمهورها على حذفها
الأن صورة غادة عبد الرازق المثيرة للجدل بعد إجبار جمهورها على حذفها

الأن صورة غادة عبد الرازق المثيرة للجدل بعد إجبار جمهورها على حذفها صحيفة الوسط خبر تداوله نورت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن صورة غادة عبد الرازق المثيرة للجدل بعد إجبار جمهورها على حذفها، الأن صورة غادة عبد الرازق المثيرة للجدل بعد إجبار جمهورها على حذفها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن صورة غادة عبد الرازق المثيرة للجدل بعد إجبار جمهورها على حذفها.

صحيفة الوسط - تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لموجة شرسة من الهجوم عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بعد نشر صورة لها أثناء إجازتها الصيفية وبجانبها “زجاجة خمر”، مما دفعها إلى حذف الصور التي تسببت لها في الكثير من التعليقات السلبية، ونشرت صورة أخرى أخفت من خلالها زجاجة الخمر.


“غادة” ظهرت بالصورة وهي في لحظات استجمام أثناء إجازة الصيف بإحدى الجزر الأوروبية، وقد كانت ترتدي مايوه “بكيني” وبجانبها زجاجة خمر، وتسببت هذه الصورة في حالة غضب شديد من الجمهور الذي وجه لها الكثير من العبارات القاسية، وكان من بين هذه التعليقات: “أنتي كمان بتشربي وفرحانة بالكاس والزجاجة، مش كفاية المايوه”، وغيرها من التعليقات التي طالبتها بالاعتدال حتى تحافظ على نجوميتها.


بعض متابعي غادة عبد الرازق زعم أنها ترد بطريقتها على الفنانة الاستعراضية سما المصري، والتي اتهمت “غادة” بعدم اهتمامها بنظافهتا الشخصية بسبب ظهور إبطيها في إحدى الصور الجريئة التي نشرتها “عبدالرازق” بلون داكن، فهل تقصد “غادة” فعلا من خلال هذه الصورة الرد على “سما” بالفعل؟
يشار إلى أن غادة عبد الرازق يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائية فيلم “حرب كرموز”، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أمير كرارة، وكان آخر أعمالها مسلسل “ضد مجهول”، الذي خاضت به الموسم الرمضاني السابق.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : نورت