حسين الجسمي يوجه مؤشر مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان
حسين الجسمي يوجه مؤشر مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان

حسين الجسمي يوجه مؤشر مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان صحيفة الوسط خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حسين الجسمي يوجه مؤشر مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان، حسين الجسمي يوجه مؤشر مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، حسين الجسمي يوجه مؤشر مؤثرة لإليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان.

صحيفة الوسط - ساند الفنان الإماراتي حسين الجسمي صديقته إليسا في محنة مرضها بسرطان الثدي، بعد إعلانها الشفاء منه صباح الأن الثلاثاء 7 أغسطس.

وكتب الجسمي عبر حسابه على Twitter:"لو أردنا الأن أن نختار للعزيمة اسما آخرا، سنطلق عليه إليسا. الحمد لله على سلامتك عزيزتي".

— Aljassmi حسين الجسمي "@7sainaljassmi)


يذكر أن إليسا أظهرت عن إصابتها بسرطان الثدي، خلال أحدث لأغنية مصورة لها "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه مشاورات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : في الفن