"البيئة"يؤكد أن تثبيت 4 متحدثين للوزارة لن يكلف الدولة أعباء مالية
"البيئة"يؤكد أن تثبيت 4 متحدثين للوزارة لن يكلف الدولة أعباء مالية

"البيئة"يؤكد أن تثبيت 4 متحدثين للوزارة لن يكلف الدولة أعباء مالية صحيفة الوسط خبر تداوله الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "البيئة"يؤكد أن تثبيت 4 متحدثين للوزارة لن يكلف الدولة أعباء مالية، "البيئة"يؤكد أن تثبيت 4 متحدثين للوزارة لن يكلف الدولة أعباء مالية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "البيئة"يؤكد أن تثبيت 4 متحدثين للوزارة لن يكلف الدولة أعباء مالية.

صحيفة الوسط - ذكر عبدالجواد أبوكب، المستسشار الإعلامي لوزارة البيئة، إن تثبيت 4 متحدثين للوزارة لن يكلف الوزارة أعباءً مالية. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، عبر فضائية "المحور"، أن الوزارة واسعة الاختصاصات والتشعب والتداخل في كل مؤسسات الدولة ولهذا عين 4 مستشارين لها في مختلف المجالات. 

وأثبت المستشار الإعلامي لوزارة البيئة، أن الوزارة ستحرص على تمرين مستشاريها الأربعة لرفع قدراتهم على التواصل الإعلامي. 

وتابع: "هناك طريقة لتوفير ما يقرب من مليون فرصة عمل في مشروعات تتعلق بالنظافة وتدوير المخلفات".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوطن