النجوم وحفلات الرياض.. شيرين وراغب تعرضا للهجوم لعدم التزامهما بعادات المملكة وأصالة أحرجت جمهورها
النجوم وحفلات الرياض.. شيرين وراغب تعرضا للهجوم لعدم التزامهما بعادات المملكة وأصالة أحرجت جمهورها

النجوم وحفلات الرياض.. شيرين وراغب تعرضا للهجوم لعدم التزامهما بعادات المملكة وأصالة أحرجت جمهورها حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النجوم وحفلات الرياض.. شيرين وراغب تعرضا للهجوم لعدم التزامهما بعادات المملكة وأصالة أحرجت جمهورها .

صحيفة الوسط - التحرير - مصطفى الهاوي 

للمـرة الأولي في تاريخ الرياض، تنظم حفلات جماهيرية يُحييها 15 مطربا ومطربة عربية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، لتدخل المملكة في عصر حـديث من الانفتاح على الفن والثقافة.. لكن الصورة ليست زاهية دائما، فبعض هؤلاء المطربين تعرضوا لهجوم حاد من قبل الجمهور السعودي نتيجة عدم مراعاة عادات وتقاليد مجتمع المملكة.

شيرين عبد الوهاب

برغم تألق المطربة شيرين عبد الوهاب خلال إحيائها حفلا غنائيا أقيم في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، إلا أن الجمهور السعودي هاجمها بعنف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائها أزياء رياضية، واتهموها بعدم الالتزام بعادات وتقاليد المجتمع السعودي. وفي المقابل تشاور الحضور بحفلها مقاطع فيديو ظهرت فيها المطربة المصرية بشكل جيد، حيث بينت اللقطات خفة ظلها وتلقائيتها، كما سجل إحداها لحظة معانقتها إحدى معجباتها وتقبيلها.

ونشرت شيرين بعد الحفل تدوينة عبر حسابها بموقع «facebook»، قائلة: «شكرا لجمهور السعودية الجميل على حضوركم وعلى تفاعلكم إمبارح، بسببكم ختام العيد كان مِسك وقد كانت حفلة ناجحة بكل المقاييس وإن شاء الله مش هتكون آخر حفلة ليا معاكم».

راغب علامة

نال الفنان اللبناني راغب علامة أقتحامًا كبيرًا من قبل الجمهور السعودي بسبب مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحتضن فتاتين سعوديتين أثناء التقاطهما صور تذكارية معه.

شدة الهجوم دفعت راغب إلى إصدار بيان عبر حسابه بموقع «تويتر»، قائلا: «حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي والصور التذكارية مع الشباب كانت فى زِيارَة أهلهم، صحيح أنّ حفلي الغنائي الأخير في السعودية أصبح فى أقل من 24 ساعة (الشغل الشاغل) للناس، لكن الأصح أنّ الفرحة التى لمستها لدى المنظّمين والحاضرين كانت عارمة وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي».

 


 

حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي

أصالة نصري

أما المطربة السورية أصالة نصري، فكانت الأذكى بين نجوم حفلات السعودية، إذ أحرجت الجمهور ولكن بـ«شياكة»، فقد بدا عليها الانزعاج الشديد عندما فقدت تركيزها بسبب غناء الجمهور معها كلمات أغانيها، ما دفعها إلى التوقف ومحادثتهم.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه أصالة تتحدث إلى الجمهور بطريقة هادئة، روت لهم واقعة خاصة بمغني سوداني يدعى محمد الأمين، الذي كان يغضب من جمهوره إذ ما رددوا أغانيه معه.

ذكرت أصالة إنها تحب الفنان السوداني، وتتمنى أن تحضر حفلا له، وذكرت إنها لا تعلم ماذا سيكون رد فعله إذ حضروا هم (الجمهور السعودي) إحدى حفلاته، وبعدها طلبت منهم أن يسمحوا لها بغناء جزء من موال بمفردها ثم يمكنهم مشاركتها الغناء.

بعد انتهاء الحفل نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع «facebook»، تدوينة تكشف النقاب عن فيها: «الأن وفي هذا التاريخ 20/6/2018 ولد لي نجاح حـديث أجمل وأصدق لأنّه في وطن روحي السعوديّة، وتحديدا بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى، دام عزّك يا بلادي والفرح بيلبق لأهلك الكرام الطيّبين».

الحمد لله دائماً على المحبّه واليوم وفي هذا التاريخ 20/6/2018 ولد لي نجاح حـديث أجمل وأصدق لأنّه في وطن روحي السعوديّه ، وتحديداً بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى ، دام عزّك يابلادي والفرح بيلبق لأهلك الكرام الطيّبين .

ومن المقرر أن تتنهي الأجواء الاحتفالية الخاصة بعيد الفطر المبارك في الرياض يوم السبت القادم، وقد تشهد باقي الحفلات مثل هذه الأفعال التي تغضب الجمهور السعودي.

 

برجاء اذا اعجبك خبر النجوم وحفلات الرياض.. شيرين وراغب تعرضا للهجوم لعدم التزامهما بعادات المملكة وأصالة أحرجت جمهورها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز