شقيقة «كريستيانو كريستيانو رونالدو» تحيي حفل تتويج «الباتروس أكوا بارك» في مدينة شرم الشيخ
شقيقة «كريستيانو كريستيانو رونالدو» تحيي حفل تتويج «الباتروس أكوا بارك» في مدينة شرم الشيخ

تحيى المطربة البرتغالية "كاتيا أفيرو" شقيقة النجم العالمي كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد، مساء الأن الجمعة، حفل تتويج فندق "الباتروس أكوا بارك" شرم الشيخ، بتكلفة تصل إلى مليار جنيه، بحضور مجموع كبير من الشخصيات العامة والفنانين ومشاهير الكرة المصرية.

كانت أسرة مهاجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو قد وصلت أمس إلى مطار شرم الشيخ، وكان فى استقبالهم شاب الأعمال كامل أبو علي وحرمه تمهيدا للمشاركة في تتويج أكبر مدينة ألعاب بالشرق الأوسط "أكوا الباتروس"، وتضم أسرة رونالدو ماريا دولوريس أفيرو، والدة اللاعب، وكاتيا، شقيقته الكبرى، المطربة الشهيرة، التي زارت المتحف المصري بوسط مصر، وأهرامات الجيزة، قبيل المبيت بأحد الفنادق والتوجه إلى شرم الشيخ، وتضم أكوا الباتروس التابعة لمجموعة البارتوس القابضة، منتجعًا سياحيًا، وملاعب، وحمامات سباحة صُممت على أعلى مستوى.

وزارات أسرة لاعب الساحرة المستديرة العالمى ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو امس الاول أهرامات الجيزة و المتحف المصرى بالتحرير، وذلك أثناء زيارتهم لمصر والتى نظمها المستثمر السياحى كامل ابو على، و رافقهم خلال زيارتهم إلى منطقة الأهرامات هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط القطاع السياحي.

وقد أعربت أسرة مهاجم النادي الملكى عن سعادتهم بتواجدهم بمصر، و إعجابهم بعظمة الحضارة المصرية، وأشادت الاسرة بحسن الاستقبال الذي لقيته من المصريين خلال الزيارة.

من ناحيته أشاد الدميرى بالمجهود الذي قام به شاب الأعمال كامل أبو على ، و ما يقوم به المستثمرون السياحيون لدعم وتنشيط القطاع السياحي الوافدة إلي مصر، مشيرا الى ان استضافة مثل هذة الشخصيات العالمية لها بالغ الأثر في الدعاية والترويج لمصر سياحيا.

وذكر الدميري إن الهيئة تفتح أبوابها دائما لكافة المستثمرين الذين تعتبرهم شركاء النجاح، وإنها تعمل دائما على تذليل العقبات، وتقديم كافة المساعدات لهم، تأتي الزيارة التي قامت بها أسرة رونالدو في إطار دعم القطاع السياحى الخاص للتنشيط السياحى لمصر.

ومن جهته ذكر كامل أبو علي رئيس جمعية مستثمري القطاع السياحي في البحر الأحمر، إن حضور عائلة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، ونادي ريال مدريد الإسباني، إلى مصر، مهمة جدا، كونها مؤشر بحالة الأمن والأمان التي تتمتع به مصر، كما أن زيارتهم لمصر دعوة مفتوحة لعشرات الملايين من المعجبين برونالدو وشقيقته كاتيا المطربة الشهيرة في البرتغال، بضرورة حضور مصر، وهو الهدف الأهم من حضور المشاهير لمصر.

المصدر : بوابة الشروق