سامايلا زوبايرو رئيسًا لمجلس حكومة «التمويل الإفريقية»
سامايلا زوبايرو رئيسًا لمجلس حكومة «التمويل الإفريقية»

سامايلا زوبايرو رئيسًا لمجلس حكومة «التمويل الإفريقية» صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سامايلا زوبايرو رئيسًا لمجلس حكومة «التمويل الإفريقية»، سامايلا زوبايرو رئيسًا لمجلس حكومة «التمويل الإفريقية» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سامايلا زوبايرو رئيسًا لمجلس حكومة «التمويل الإفريقية».

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت مؤسسة التمويل الإفريقية، مؤسسة التمويل والتنمية متعددة الأطراف في دول إفريقيا، تثبيت سامايلازوبايرو رئيساً لمجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً للمؤسسة، خلفاً لأندرو آلي، الذي تبلغ فترة رئاسته التي بدأت منذ عام 2008.

وسامايلا زوبايرو هو زميل متميز بمعهد المحاسبين القانونيين بنيجيريا «ICAN»، وأحد أخصائي تمويل تطوير البنية التحتية، ويتمتع بخبرة تزيد عن 29 عاماً.

وشغل «سامايلا»، منصب رئيس القطاع المالي لشركة دوجنيت للأسمنت، حيث أطلق أكبر مرفق تمويل مشترك في أفريقيا لشركات محلية لتنفيذ مشروع أسمنت «Obajana»، وتمكّن من تَـسْوِيَة مشكلة تفكك مجمع «Dangote Industries Limited»، وحوله إلى شركات تابعة مدرجة في البورصة النيجيرية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم