الرياض تتخطى المملكة المتحدة وسنغافورة وواشنطن في تكاليف الإقامة السياحية
الرياض تتخطى المملكة المتحدة وسنغافورة وواشنطن في تكاليف الإقامة السياحية

الرياض تتخطى المملكة المتحدة وسنغافورة وواشنطن في تكاليف الإقامة السياحية

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرياض تتخطى المملكة المتحدة وسنغافورة وواشنطن في تكاليف الإقامة السياحية، الرياض تتخطى المملكة المتحدة وسنغافورة وواشنطن في تكاليف الإقامة السياحية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الرياض تتخطى المملكة المتحدة وسنغافورة وواشنطن في تكاليف الإقامة السياحية

.

صحيفة الوسط - أعلنت وكالة "بلومبرج" عن تصنيف مدينة الرياض ضمن المدن الأغلى عالميًا على مستوى تكاليف الإقامة السياحية، التي تشمل تكاليف الإيجارات قصيرة الأمد، ولاسيما الغرف والشقق الفندقية.

وتبلغ تكلفة السكن لليلة واحدة في مدينة الرياض 171 دولارًا؛ ما يجعلها في المرتبة الـ11 عالميًا، متخطية مدنًا عالمية؛ منها المملكة المتحدة، وسنغافورة، وواشنطن.

وجاءت مدينة دبي في المرتبة الخامسة عالميًا، وبتكلفة تقدر بـ185 دولارًا لليلة الواحدة، والكويت في المرتبة الـ15 عالميًا بتكلفة تقدر بـ155 دولارًا لليلة الواحدة، فيما تصدّرت القائمة العالمية، ميامي وبوسطن في الولايات المتحدة، بتكلفة تقدر بـ205 و195 دولارًا على التوالي، في حين جاءت ريكيافيك الأيسلندية في المركز الثالث بتكلفة تقدر بنحو 194 دولارًا.

من جانبها، أظهرت المسؤولة في شركة "تشيسترتنس إنترناشيونال"، إيفانا فيوشنيش؛ أن الإيجارات قصيرة الأجل في إمارة دبي، التي يخـبر متوسطها 185 دولارًا في اليــوم الواحدة قد تكون دليلًا على زيادة أسعار الفنادق في المدينة، إذ إن أضـخم من 70 في المائة من غرف الفنادق ذات أربع نجوم أو أضـخم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور