زيادة أرباح "سابك" الرياض بفضل زيادة في المبيعات
زيادة أرباح "سابك" الرياض بفضل زيادة في المبيعات

زيادة أرباح "سابك" الرياض بفضل زيادة في المبيعات

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية زيادة أرباح "سابك" الرياض بفضل زيادة في المبيعات، زيادة أرباح "سابك" الرياض بفضل زيادة في المبيعات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

زيادة أرباح "سابك" الرياض بفضل زيادة في المبيعات

.

صحيفة الوسط - أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" أنها حققت زيادة في الأرباح بنسبة 80 بالمئة في الربع الثاني من العام 2018 بدفع من زيادة الأسعار وزيادة المبيعات.
وأعلنت سابك، أكبر شركة من حيث القيمة السوقية في سوق الأسهم السعودية، في بيان أن أرباحها الصافية بلغت 1،79 مليار دولار "6،7 مليارات ريال) في الفصل الثاني من العام الحالي مقارنة بـ0،99 مليار دولار "3،7 مليارات ريال) في الفترة نفسها من العام السابق.
وأورد بيان سابك أن الأرباح الصافية للنصف الأول من العام 2018 ارتفعت بنسبة 36،5 بالمئة الى 3،25 مليارات دولار "12،2 مليار ريال) مقارنة بـ 2،37 مليار دولار "8،9 مليارات ريال) في الفترة نفسها من العام السابق، بفضل زيادة بنسبة 20 بالمئة في المبيعات ونتائج إيجابية لعملية إعادة الهيكلة.
وتملك الحكومة السعودية 70 بالمئة من أسهم الشركة التي تأسست العام 1976. وبحسب موقعها الإلكتروني، تدير "سابك" عملياتها في اكثر من 40 بلدا، ويعمل لديها أضـخم من 40 ألف عامل.
ودخلت شركة البترول الخام الوطنية السعودية "أرامكو" في مفاوضات تمهيدية لشراء كامل حصة صندوق الاستثمارات العامة في سابك بهدف تنويع مصادرها الخاصة في صفقة تقدر قيمتها بأكثر من 70 مليار دولار.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور