«بنك ناصر»يؤكد أن تأسيس صندوق استثمار خيرى برأسمال 50 مليون جنيه
«بنك ناصر»يؤكد أن تأسيس صندوق استثمار خيرى برأسمال 50 مليون جنيه

«بنك ناصر»يؤكد أن تأسيس صندوق استثمار خيرى برأسمال 50 مليون جنيه صحيفة الوسط خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «بنك ناصر»يؤكد أن تأسيس صندوق استثمار خيرى برأسمال 50 مليون جنيه، «بنك ناصر»يؤكد أن تأسيس صندوق استثمار خيرى برأسمال 50 مليون جنيه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «بنك ناصر»يؤكد أن تأسيس صندوق استثمار خيرى برأسمال 50 مليون جنيه.

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وافق أعضاء مجلس حكومة بنك ناصر الاجتماعى على تأسيس صندوق استثمار خيرى برأسمال 50 مليون جنيه، على أن يسهم البنك فيه بمبلغ 10 ملايين، كما وافق على إدراج حكومة الدفع الإلكترونى فى الهيكل الإدارى للبنك.

وذكرت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، رئيس مجلس حكومة بنك ناصر الاجتماعى، إن البنك حقق أستطلاع غير مسبوقة هذا العام، حيث بلغ إجمالى ميزانية البنك 15.94 مليار جنيه، بزيادة قدرها 1.63 مليار عن العام المالى السابق، ما يسمح للبنك بالانطلاق فى إِنْحِدَار تأدية رسالته الاجتماعية. وأضافت «والى»- بعد اجتماع مجلس حكومة البنك، أمس، لعرض التقرير السنوى للبنك، المتضمن تطور علامات الأداء- أن ما تحقق من أستطلاع كان نتيجة طبيعية لتطور سُلُوك البنك.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصرى اليوم