أسعار الدولار الأن فى شركات الصرافة
أسعار الدولار الأن فى شركات الصرافة

أسعار الدولار الأن فى شركات الصرافة

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أسعار الدولار الأن فى شركات الصرافة، أسعار الدولار الأن فى شركات الصرافة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

أسعار الدولار الأن فى شركات الصرافة

.

صحيفة الوسط - تباينت أسعار الدولار، الأن الخميس، في شركات الصرافة، متأثرة بالتذبذبات المماثلة التى شهدتها أسعار إِنْفَـاق العملات الأجنبية فى البنوك، والتى ارتفعت بنحو قرشين، ما انعكس على سعرها فى الصرافة، وهو التحرك الأول منذ قرار لجنة السياسة النقدية بتخفيض سعر العائد على الإيداع والإقراض لليلة واحدة في البنك المركزي بمقدار 1 في المائة، ليصبح 16.75 في المائة على الإيداع، و17.75 في المائة على الإقراض.

وذكر على الحريري، سكرتير شعبة الصرافة بالغرف التجارية، إن متوسط سعر شراء الدولار 17.87 جنيه، و17.97 جنيه للبيع، فى شركات الصرافة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور