وصية ممرضة فلبينية تكشف سبب انتحارها في الرياض
وصية ممرضة فلبينية تكشف سبب انتحارها في الرياض

وصية ممرضة فلبينية تكشف سبب انتحارها في الرياض

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وصية ممرضة فلبينية تكشف سبب انتحارها في الرياض، وصية ممرضة فلبينية تكشف سبب انتحارها في الرياض وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وصية ممرضة فلبينية تكشف سبب انتحارها في الرياض

.

صحيفة الوسط - أظهرت وصية كتبتها ممرضة فلبينية قبل وفاتها السر وراء إقدامها على الانتحار شنقا قبل أسبوع في سكن الممرضات التابع لمستشفى في محافظة المخواة في السعودية.

وبعد اِلْتِقَاط على الوصية التي تركتها الممرضة بخط يدها على سريرها، باشرت النيابة العامة في المحافظة جمع المعلومات وتتبع بعض الأدلة حتى تمكنت من الوصول إلى أحد الأشخاص وهو مواطن سعودي في العقد الثالث من العمر، يعمل في نفس المستشفى الذي تعمل به الممرضة كان يستغلها جنسيا.

وذكرت الممرضة في وصيتها أن المواطن السعودي، الذي كتبت اسمه من 4 مقاطع، استغلها عدة مرات ماليا، وأنه كان يعدها بالزواج، وبحسب الوصية، فإن هذا الأمر أدى بها للانتحار.

واعترف المواطن المذكور بكل ما نسب إليه من قبل النيابة العامة، وأمرت الأخيرة بإيقافه على ذمة الأستجواب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور