339 دولارًا.. سعر طن "السكر" الأن
339 دولارًا.. سعر طن "السكر" الأن

339 دولارًا.. سعر طن "السكر" الأن

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 339 دولارًا.. سعر طن "السكر" الأن، 339 دولارًا.. سعر طن "السكر" الأن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

339 دولارًا.. سعر طن "السكر" الأن

.

صحيفة الوسط - تراجعت أسعار السكر عالميًا في البورصات السلعية، وسجل طن السكر فى بورصة المملكة المتحدة، الأن الإثنين، نحو 339 دولارًا للسكر الأبيض، بعد أن كان سعره 343 دولارًا للطن.

وذكر أحمد عامر، عالم البورصات السلعية، إن تَأَخَّر سعر السكر عالميًا سيؤثر بالطبع على أسعار السوق المحلية فى مصر، وانخفض سعر طن السكر من 8 آلاف جنيه إلى 7600 جنيه، ومتوقع إِدامَة الانخفاض.

وأضاف "عامر"، في تصريحات له، أن أسباب تَأَخَّر السعر عالميًا يعود لزيادة الإنتاج العالمى من 173.98 مليون طن إلى 191.813 مليون طن، بالإضافة إلى مخاوف من الصادرات الكبيرة لدولة نيودلهي، التى زاد إنتاجها من 22.200 مليون طن إلى 32.445 مليون طن.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور