"الشرقية للدخان" تحذر من تداول سجائر كورية مهربة من ليبيا
"الشرقية للدخان" تحذر من تداول سجائر كورية مهربة من ليبيا

"الشرقية للدخان" تحذر من تداول سجائر كورية مهربة من ليبيا

صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "الشرقية للدخان" تحذر من تداول سجائر كورية مهربة من ليبيا، "الشرقية للدخان" تحذر من تداول سجائر كورية مهربة من ليبيا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

"الشرقية للدخان" تحذر من تداول سجائر كورية مهربة من ليبيا

.

صحيفة الوسط - أكد المحاسب محمد عثمان هارون رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية للدخان أن أهم أسباب ضعف الصادرات ما يحدث فى السوق الليبى الذى كان يستحوذ على 49% من صادرات الشرقية للدخان سواء السجائر أو المعسل.

وكشف "هارون" لـ"صحيفة الوسط" أن هناك سجائر كورية يتم تهريبها للسوق من دون علامات تحذيرية عليها قادمة من ليبيا، مشددا على أهمية الرقابة على المنتجات المهربة والمقلدة والمغشوشة حفاظا على الصحة العامة مما يستلزم رقابة من كل الأجهزة.

وقال "هارون" إنه سيتم عمل تجزئة جديدة للسهم مع توزيع نصف سهم مجانى منتصف الشهر الجارى، كاشفا أن الشركة تدرس دخول مجال الاستثمار العقارى واستغلال الأراضى المتاحة فى مختلف المواقع.

وأوضح أن عقد شركة فيليب موريس الخاص بالدفع بالجنيه قائم حتى 2021 فى حين تدفع بقية الشركات بالدولار، موضحا إنه لا توجد مشكلات فى تدبير العملة الصعبة لشراء الخامات من الخارج حاليا.

وقال محمد عثمان هارون إن الشركة لن تقيم مصنع سجائر فى مالاوى، وستقيم مصنع سيجار ومعسل فى أرض برج العرب مستقبلا، فى الوقت الذى تدار 75% من الشركة آليا وجارى عمليات التحديث على أفضل النظم.

كما دعا الجهات المعنية لعدم التوقيع على بروتوكول منظمة الصحة العالمية فى أكتوبر المقبل لاستحالة امكانية تنفيذ بنوده ومراقبة حركة السجائر الكترونيا أو حتى التعامل مع الموزعين الكترونيا.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع