الطلبيات الصناعية الألمانية تهبط فى يونيو بأكثر من المتوقع
الطلبيات الصناعية الألمانية تهبط فى يونيو بأكثر من المتوقع

الطلبيات الصناعية الألمانية تهبط فى يونيو بأكثر من المتوقع

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الطلبيات الصناعية الألمانية تهبط فى يونيو بأكثر من المتوقع، الطلبيات الصناعية الألمانية تهبط فى يونيو بأكثر من المتوقع وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

الطلبيات الصناعية الألمانية تهبط فى يونيو بأكثر من المتوقع

.

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات الأن الاثنين أن الطلبيات الصناعية الألمانية هبطت أضـخم من المتوقع في يونيو، لتسجل أكبر هـبـوط شهري لها في نحو عام ونصف العام، بما يشير إلى أن نشاط المصانع في أكبر اقتصاد أوروبي قد يتباطأ في الأشهر المقبلة.

وذكر مكتب الإحصاء الاتحادي إن عقود السلع الألمانية الصنع انخفضت أربعة بالمئة بعد زيادة نسبتها 2.6 في المائة في الشهر السابق، وكان هذا هو أكبر تَأَخَّر للطلبيات الصناعية الألمانية منذ يناير 2017.

وجاءت القراءة أضعف من تقديرات محللين استطلعت صحيفة الوسط آراءهم، والذين توقعوا انخفاضا بنسبة 0.4 في المائة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور