"أجواء"تَمَلَّصَ من التنفيذ العكسى
"أجواء"تَمَلَّصَ من التنفيذ العكسى

"أجواء"تَمَلَّصَ من التنفيذ العكسى

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "أجواء"تَمَلَّصَ من التنفيذ العكسى، "أجواء"تَمَلَّصَ من التنفيذ العكسى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

"أجواء"تَمَلَّصَ من التنفيذ العكسى

.

صحيفة الوسط - ذكرت شركة أجواء للصناعات الغذائية، إنه ليس لديها أي معلومات أوطرفا بخـصـوص الطعن المقام من المساهم الرئيسي بخصوص القرار رقم 491 لسنة 2011 والخاص بالتنفيذ العسكي على أسهم شركة أجواء.

جاءت تاكيدات "أجواء" ردا على استفسارات بورصة مصر بخـصـوص الطعن رقم 80274 لسنة 61 قضائية والمقام من المساهم الرئيسي بخصوص القرار رقم 491 لسنة 2011 والخاص بالتنفيذ العسكي على أسهم شركة أجواء والتي كان محدد لها جلسة يوم 2 أغسطس السابق.

يشار أن مشكلة مساهمي أجواء، بدأت أواخر 2009 عندما أعلنت الشركة عن توفيق أوضاع قيدها بالبورصة، عن طريق قيام مالكها شاب الأعمال السعودى محمد بن عيسى الجابر، ببيع نحو مليون سهم في السوق الحر بالبورصة، لكن المساهمين فوجئوا بقيامه ببيع نحو 40 مليون سهم، مستغلًا معلومات داخلية ونشر أنباء غير صحيحة عن الشركة ليرتفع سهمها.

وقد كانت هيئة مفوضى الدولة بالمحكمة الإدارية العليا، أوصت في يناير السابق برفض سَبّ المساهم الرئيسي بأجواء للصناعات الغذائية، محمد بن عيسى الجابر، على قرار التنفيذ العكسى على أسهم أجواء، كما طالبت الهيئة العامة للرقابة المالية للتنفيذ الفورى للقرار.

وطعن الجابر على الحكم الصادر بإلزامه بالتنفيذ العكسى والصادر فى سنة 2012 ضد كل من إدارات الهيئة العامة للرقابة المالية، والبورصة، والهيئة العامة للاستثمار، وشركة مصر المقاصة والقيد المركزى، والمحامى خالد الغرباوى المحامى عن مساهمى الشركة، قبل أن تصدر توصية الهيئة والتى حصلت "المال" على نسخة منها.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة أجواء للصناعات الغذائية - مصر، خلال الربع الأول من 2018، زيادة أرباحها بنسبة 1041 في المائة على أساس سنوي، إذ حققت أرباحا بلغت 8.4 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل أرباح 740.9 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2017.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور