نصائح للتغلب على نزلات البرد في الصيف
نصائح للتغلب على نزلات البرد في الصيف

نصائح للتغلب على نزلات البرد في الصيف

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نصائح للتغلب على نزلات البرد في الصيف، نصائح للتغلب على نزلات البرد في الصيف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

نصائح للتغلب على نزلات البرد في الصيف

.

صحيفة الوسط - من المعروف أنه يُصاب ملايين من الناس حول العالم بنزلات البرد في فصل الصيف على الرغم من أن ميكروباته تنتشر أضـخم في الشتاء، لكن يمكنك التغلّب على أعراض هذا البرد وتخفيفها بمجموعة من الإجراءات منها:

– في الطقس الجاف ستحتاج إلى مرطّب لهواء الغرفة.

– تنظيف الأنف بالبخاخ الملحي، أو عن طريق محلول الماء والملح لتطهير الجيوب الأنفية.

– لأن الجسم يفقد المزيد من السوائل في طقس الصيف يحتاج المصاب بالبرد إلى مزيد من السوائل للحفاظ على ترطيب الجسم، تساعد السوائل على إخراج جراثيم البرد من الجسم.

– فيتامين سي من أفضل العلاجات التي تكافح أعراض البرد وتخفّفه، تناول الفواكه الغنية بالفيتامين مثل الجوافة، والفراولة (الفريز)، والعنب، والتفاح، والبروكلي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور