فيديو.. رئيس «الغرفة التجارية»يؤكد أن 700 ألف طن فائضا في السكر
فيديو.. رئيس «الغرفة التجارية»يؤكد أن 700 ألف طن فائضا في السكر

فيديو.. رئيس «الغرفة التجارية»يؤكد أن 700 ألف طن فائضا في السكر صحيفة الوسط خبر تداوله بوابة الشروق حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو.. رئيس «الغرفة التجارية»يؤكد أن 700 ألف طن فائضا في السكر، فيديو.. رئيس «الغرفة التجارية»يؤكد أن 700 ألف طن فائضا في السكر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيديو.. رئيس «الغرفة التجارية»يؤكد أن 700 ألف طن فائضا في السكر.

صحيفة الوسط - علق أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرفة التجارية، على قرار وزارة الصناعة بإلغاء فرض رسوم تصدير السكر، موضحًا أن الوزارة قد لجأت إلى فرض رسوم قدرها 3 آلاف جنيه على كل طن سكر خلال أبريل 2017 بعد ارتفاعات أسعار السكر، محاولةً منها لضبط السوق.

وذكر «الوكيل»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، إن آليات السوق هي الحكم في التجارة بصفة عارضة، مشيرًا إلى امتلاك مصر فائضًا كبيرًا من السكر.

وأضاف أنه كان مفترضًا إلغاء فرض هذه الرسوم منذ بداية هذا العام، لإتاحة الفرصة لزيادة القدرة التنافسية في تصدير وتسويق الكميات الفائضة عن الاستهلاك المحلي، لافتًا إلى امتلاك شركات الإنتاج فائضًا بنحو 700 ألف طن سكر.

وأشار أن هـبـوط أسعار السكر عالميًا هو السبب في امتلاك مصر هذه الكميات الكبيرة، متابعًا أن حجم الاستهلاك المحلي من السكر يقدر بنحو 180 ألف طن.

وأصدر المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، أمس الثلاثاء، قرارًا بإلغاء القرار الوزاري رقم 469 لسنة 2017، والخاص بفرض رسم صادر قدره 3000 جنيه على كل طن مَبْعَث من السكر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : بوابة الشروق