صفقة بمليار ريال بين شركتي الوليد بن طلال و"ديزر" الفرنسية (صورة)
صفقة بمليار ريال بين شركتي الوليد بن طلال و"ديزر" الفرنسية (صورة)

صفقة بمليار ريال بين شركتي الوليد بن طلال و"ديزر" الفرنسية (صورة)

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صفقة بمليار ريال بين شركتي الوليد بن طلال و"ديزر" الفرنسية (صورة)، صفقة بمليار ريال بين شركتي الوليد بن طلال و"ديزر" الفرنسية (صورة) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

صفقة بمليار ريال بين شركتي الوليد بن طلال و"ديزر" الفرنسية (صورة)

.

صحيفة الوسط - أظهر الأمير السعودي، الوليد بن طلال، عن إتمام صفقة بقيمة مليار ريال سعودي (نحو 266 مليون دولار) مع شركة "ديزر" الفرنسية عن طريق المملكة القابضة ومجموعة روتانا.

وكتب الأمير السعودي في تغريدة نشرها على "تويتر"، الأن الخميس، أن صفقة شراء أسهم مصدرة حديثا في "ديزر" الفرنسية، وهي شركة متخصصة في خدمة بث المحتوى السمعي عبر الإنترنت قد أنجزت.

إضافة لذلك تم توقيع اتفاقية حصرية طويلة الأجل لتوزيع المحتوى السمعي للمجموعة رقميا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سينتج عنها، بحسب الأمير السعودي، تسريع التوسع العالمي للشركة الفرنسية في المنطقة.

واعتبر الأمير الوليد بن طلال أن استثمار المملكة القابضة وروتانا في شركة "ديزر" سيمثل نقلة نوعية لمجموعة روتانا وفرصة استثمارية مميزة للمملكة القابضة.

(الدولار = 3.75 ريال سعودي)

المصدر: مصادر

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)