الفالح يُمْكِن تَأَخَّر في طفرة إنتاج البترول الخام بأمريكا خلال العامين المقبلين
الفالح يُمْكِن تَأَخَّر في طفرة إنتاج البترول الخام بأمريكا خلال العامين المقبلين

الفالح يُمْكِن تَأَخَّر في طفرة إنتاج البترول الخام بأمريكا خلال العامين المقبلين حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفالح يُمْكِن تَأَخَّر في طفرة إنتاج البترول الخام بأمريكا خلال العامين المقبلين .

صحيفة الوسط - ذكر وزير الطاقة خالد الفالح الأن الجمعة، إن طفرة إنتاج البترول الخام في الولايات المتحدة، ستشهد تَأَخَّر كبير في العامين القادمين، بسبب معوقات مرتبطة بخطوط الأنابيب.

وجاءت تعليقات الفالح – بحسب صحيفة الوسط – بينما تحاول السعودية إقناع الأعضاء الآخرين في منظمة منظمة أوبك للبترول والنفط، بزيادة إنتاج البترول الخام لتلبية طلب عالمي متنام، ومنع تَأَخَّر حـديث في المعروض من الخام.

وقد كانت سعر البترول الخام قد شهدت الأن الجمعة أيضا ارتفاعا بنحو 1 في المائة في ظل الغموض بخـصـوص ما إذا كانت منظمة البلدان المصدرة للبترول (منظمة أوبك للبترول والنفط) ستتمكن من الاتفاق على زيادة الإنتاج خلال اجتماع في فيينا.

وارتفعت أسعار خام القياس العالمي مزيج برنت 73 سنتا، بما يعادل 1 في المائة، في العقود الآجلة لتصل إلى 73.78 دولارا للبرميل بحلول الساعة 0502 بتوقيت جرينتش.

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 72 سنتا، بما يعادل 1.1 في المائة ، في العقود الآجلة ليصل إلى 66.26 دولارا للبرميل.

يذكر أن منظمة ” منظمة أوبك للبترول والنفط ” ستجتمع مع منتجين مستقلين بينهم روسيا في مقر المنظمة بالعاصمة لنمساوية لمناقشة سياسة الإنتاج .

برجاء اذا اعجبك خبر الفالح يُمْكِن تَأَخَّر في طفرة إنتاج البترول الخام بأمريكا خلال العامين المقبلين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين