أسعار الذهب اليوم الموافق 31/10/2019 داخل مصر ننقل لكم زوارنا الكرام على موقع صحيفة الوسط سورة كاملة عن اخر تداول اسعار الذهب , حيث قد استقر سعر جرام الذهب وراجع سبات سعر الذهب الى ان سعر الدولار فى مصر متدني بالاستمرار منذ وقت بعيد لا يقل عن ستة اشهر فى هبوط مستمر لسعر الدولار.

وفي سياق متصل عن اخر أسعار الذهب اليوم فا قد سجل الذهب عيار 21 اليوم فى محلات الصاغة سعر نحو 671 جنيهًا للجرام. ، وذلك بعد ان شهد سعر الذهب خلال تعاملات أمس تراجعات كبيرة وصلت إلى 5 جنيهات في العيار21 في ظل حالة ومن الاضطراب على المستوى المحلى والعالمي خلال الفترة الأخير وننشر فيما يلي اخر تحديث اليوم  سعر الذهب اليوم داخل القاهرة .


وقد جاء انخفاض ملحوظ فى أسعار الذهب على المستوى الداخلى داخل الاسواق المحلية داخل مصر بأسوق الصاغة خلال تعاملات اليوم والامس بسبب هبوط الاسعار عالميًا في بورصة الذهب والتراجع الملحوظ فى سعر الدولار,قد وتراجع أسعار الأوقية، لتنخفض الاسعار 0.25%، وذلك بسبب التوترات التجارية بين واشنطن وعدد من دول العالم وعدم الاستقرار، والتوترات الخاصة بالترقب لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فىالوقت الحالى في ان كل دول اوروبا تنظر قرار جديد بهذا الشائن وهذا سبب كافي لعدم الاستقرار فى اسعر الذهب والدولار فضلا عن حالوة الاضطراب الاقتصادي الذي تعيشه معظم دول العالم فى الوقت الحالى  .


قد استقر سعر الذهب الامس في مصر الأربعاء الموفق  30-10-2019  في محلات الذهب ، وذلك بعد ان شهد سعر الذهب داخل مصر خلال تعاملات أمس الاربعاء الموفق 30-10-2019  تراجعات ملحوظ جداً , وصلت إلى 5  الى 6 جنيهات في العيار في ظل حالة ومن الاضطراب على المستوى المحلى والعالمي خلال الفترة الحالية وننشر فيما يلي اخر تحديث سعر الذهب اليوم في مصر.  

ومن الجانب الخر جاء هبوط اسعار الذهب على المستوى المحلى بسوق الصاغة خلال تعاملات امس الاربعاء  بسبب  هبوط الاسعار عالميًا في بورصة الذهب وتراجع أسعار الأوقية، لتنخفض الاسعار 0.25%، وذلك بسبب التوترات التجارية بين واشنطن وعدد من دول العالم، والتوترات الخاصة بالترقب لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فضلا عن حالوة الاضطراب الاقتصادي الذي تعيشه دول العالم.


قد تراجعت أسعار الذهب العالمية أمس الاربعاء عند مستوى 1490 دولارا للأوقية الوحدة مع صعود الأسهم بفعل إحراز تقدم في المحادثات التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية بينما تلقى المعدن بعض الدعم من الترقب قبيل اجتماعات البنك الفيدرالي الولايات المتحدة الأمريكية .

بينما قد انخفض سعر المعدن الصفر في المعاملات الفورية 0.1 % إلى 1491.72 دولار للأوقية، بعدما تراجع بنحو 1% في الجلسة السابقة، ونزل المعدن الاصفر في العقود الأمريكية الآجلة 0.1 % إلى 1494 دولارا للأوقية.

وكانت أسعار الذهب  شهدته حالة من التراجع على المستوى العالمي إلى أدني مستوي في أسبوع، وهبط سعر العقود الآجلة للذهب تسليم شهر ديسمبر بنحو 0.3 بالمائة أو 5.10 دولار ليسجل 1490.70 دولار للأوقية وهو أدنى مستوى لهذا العقد الأكثر نشاطاً منذ 22 أكتوبر الجاري.

وتراجع سعر التسليم الفوري للذهب بنحو 0.2 بالمائة عند مستوى 1488.84 دولار للأوقية.

سعر الذهب عيار 21 نحو 671 جنيهًا للجرام.
عيار 24 سجل 772 جنيهًا للجرام.
عيار 18 انخفض ليسجل 571 جنيهًا للجرام.
الجنيه الذهب ويزِن 8 جرامات سجل 5368 جنيها.
سجل سعر الأوقية 1486 دولارات.