أمر بإعفاء مخالفي الإقامات من الغرامات
أمر بإعفاء مخالفي الإقامات من الغرامات

أمر بإعفاء مخالفي الإقامات من الغرامات والمديونات بشكل عاجل ، خبر أسعد جميع العمال الوافدين ممن يحملون إقامات منتهية ، أو عليهم بعض المتأخرات بسبب الظروف التي تمر بها البلاد ، فقد جاء منذ ساعات إصدار آوامر بإعفاء المخالفيم من قيمة الغرامات ، واليكم تفاصيل الخبر .

أمر بإعفاء مخالفي الإقامات من الغرامات والمديونات بشكل عاجل ، حيث قد أكدت الحكومة إلى أن "أهم هذه القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء، اعتبار إقامة الوافدين، سواء كانوا متواجدين داخل الدولة أو خارجها سارية المفعول حتى نهاية ديسمبر 2020، متى صادف تاريخ انتهائها بعد الأول من مارس الماضي".

وفي هذا الخصوص فقد تابعت: "تعتبر التأشيرات وأذونات الدخول للمتواجدين داخل الدولة سارية المفعول حتى نهاية ديسمبر المقبل، واعتبار جميع بطاقات الهوية المنتهية في الأول من مارس الماضي، سارية المفعول لغاية نهاية العام الحالي".

حيث قد اعلنت أن "مخالفي الإقامة قبل الأول من مارس، سواء من حملة أذونات وتأشيرات الدخول أو من فئة المقيمين، يمكنهم الاستفادة من مكرمة رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان، التي تضمنها قرار مجلس الوزراء، بإعفاء جميع المخالفين لقانون دخول وإقامة الأجانب من كل الغرامات المترتبة عليهم متى وقعت المخالفة قبل الأول من مارس لهذا العام".

ومن هذا السمار ايضا فقد اشترطت الحكومة "مغادرة الدولة خلال فترة المهلة الممنوحة، والممتدة اعتبارا من 18 مايو الماضي ولمدة ثلاثة أشهر، تنتهي في 18 أغسطس الماضي، شرطا مستوفيا لإلغاء الغرامات".