أمر ملكي من الملك سلمان بتحمل الغرامات
أمر ملكي من الملك سلمان بتحمل الغرامات

أمر ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان ، بتحمل الغرامات والرسوم ومنح مالية للعاملين بالمملكة العربية السعودية ، منح مالية كبري تصل الي 850 الف ريال سعودي ، وذلك من أجل رفع ضغوط عن العامل والمواطن ، من خلال هذا السياق تعرف علي كيفية الحصول عليها الان .

أمر ملكي من الملك سلمان بتحمل الغرامات والرسوم ومنح مالية للعاملين بالمملكة ، بعد هذا فقد صرحت الهيئة العامة للزكاة والدخل الخدمات والمنتجات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  في المملكة العربية السعودية ، والتي قد ضمنت المملكة تحمل القيمة الضريبية للمواطنين في بعض النواهي المهمة .

هذا وقد أشارت الهيئة السعودية اليوم الى أن هذه الخدمات هي التعليم الخاص والخاص ، وشراء أول سكن للمواطن ، بحيث لا يتجاوز مبلغ 850 ألف ريال من قيمة السكن ، والرعاية الصحية في المراكز الصحية الخاصة.

ويبدأ يوم غذ تطبيق الزيادة الجديدة في ضريبة القيمة المضافة غدا بعد التعديل الذي أقرته الهيئة العامة للزكاة والدخل ليصبح 15٪ بدلا من 5٪. تشمل الاستثناءات وفقًا للنظام المحلي: التأجير السكني وبعض الخدمات المالية التي تستند إلى هوامش ضمنية.

وقد أشار إلى أنه تم استبعاد بعض السلع والخدمات مثل النقل الدولي سواء داخل أو خارج دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الأدوية والمستلزمات الطبية وفقاً لقائمة صادرة عن هيئة الغذاء والدواء وكذلك التصدير إلى الخارج. - المملكة ، مشيرة إلى وجود تعاون بين الهيئة ووزارة التجارة. لمنع التلاعب في تنفيذ ضريبة القيمة المضافة من قبل التجار.