الطيران يستأنف رحلاته من جديد
الطيران يستأنف رحلاته من جديد

بالاشراف المباشر من وزير الطيران من أجل رحلات آمنة وجيدة علي جميع الاصعدة ، وتحت عنوان الطيران يستأنف رحلاته من جديد ، وعلي جميع المواطنين والوافدين التوجه وحجز التذاكر ، سيكون محور حديثنا في هذا المقال من خلال هذه السطور . ...

وبناء علي ما سبق ووفقاً لبيان صحفي، سوف يزيد عدد وجهات الشركة إلى 62 وجهة في الشهر المُقبل، وسوف تُسير طيران الإمارات كافة الرحلات على متن طائرة الإمارات من طراز بوينج 777-300 إي.آر.

ومن هنا فسوف يأتي هذا القرار بالتزامن مع عودة حركة الطيران في دبي منذ فترة، مع تشديد شركة طيران الإمارات على تنفيذ التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19) بين موظفيها وعملائها.

وبدورة فقد قال الرئيس التنفيذي للعمليات، في شركة طيران الإمارات عادل الرضا خلال شهر يونيو/حزيران ، إن الناقلة ستطلق خدماتها إلى 10 وجهات إضافية لنقل الركاب خلال الشهر المقبل ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى خمسون مدينة حول العالم ، وكانت الشركة وضعت مطلع الشهر الماضي، شرطاً من أجل نقل المسافرين المقيمين من عدة وجهات حول العالم إلى دولة الإمارات.

وفي هذه الاثناء فقد أعلنت شركة طيران الإمارات في 18 يونيو/حزيران الماضي ، توفير رحلات للمسافرين إلى ثماني مدن أخرى، وبذلك سيرتفع إجمالي وجهات طيران الإمارات المتاحة للمسافرين إلى اربوعون مدينة.